Oran High Tech Server Oran High Tech Server
recent

آخر الأخبار

recent
default
جاري التحميل ...
default

موقع "خدمة" لمشاركة محتوى موقعك اوتوماتيكيا على مواقع التواصل الاجتماعي مجانا

بصفتي مسؤول عن هذه المجلة الالكترونية, و الكثير من الأشخاص مثلي ممن يديرون مواقع الكترونية او مدونات على منصتي بلوجر و ووردبرس, بحثت منذ فترة معتبرة عن طريقة ما, تمكنني من مشاركة المواضيع التي اكتبها على المجلة أوتوماتيكيا على الصفحات الاجتماعية الخاصة بها.
بعد بحث طويل و تجربة لعدد من المواقع التي وجدت منها الكثير لكن لم تكن جميعها مقنعة بالنسبة لي بالكامل او وجدتها ليس كما اريد, فربما هي غير مجانية و تطلب مبالغ عالية و إما تقدم نصف الخدمة مجانا و لاكمالها عليك الدفع. و كلها كانت تقدم خدمة رديئة او لا توفر المواقع الاجتماعية المشهورة مثل تويتر و الفايس بوك في النسخة المجانية لها.
واصلت البحث حتى وجدت هذا الموقع و بعد التجربة تبين أن هذا ما كنت ابحث عنه بالفعل! 


موقع رائع يقدم خدمة مجانية لمشاركة محتوى موقعك بشكل اوتوماتيكي على تويتر و فايسبوك و جوجل بلس 


بعد التوجه الى الموقع dlvr.it تقوم بإنشاء حساب جديد كالمعتاد عند كل مرة تقوم بادخال بياناتك كالاسم و الايميل و كلمة السر, بعدها تقوم بتاكيد الحساب عبر الايميل.

بعد تأكيد الحساب و الدخول الى لوحة التحكم توجب عليك اضافة خلاصة موقعك.
خلاصة موقعك تضيفها كالآتي:
( http://oranhightech.blogspot.com/feeds/posts/default )
مع تغيير http://oranhightech.blogspot.com برابط موقعك.

بعد ذلك تأتي الى خطوة اضافة مواقع التواصل الاجتماعي ستجد منها الغير متوفرة الا في النسخة المدفوعة, و لكن يمكنك اضافة ما هو متداول عربيا بكثرة الفايسبوك و تويتر و جوجل بلس بالمجان.
ما عليك سوى السماح لهذا الموقع بالدخول الى حساباتك الاجتماعية و هذا لتضيف الصفحات التي تريد لهذه الخدمة النشر عليها اوتوماتيكيا عند كتابة اي موضوع جديد على موقعك او مدونتك سواء في بلوجر او ووردبرس.

بعد اضافة رابط التغذية لموقعك و الصفحات الاجتماعية, نأتي الآن الى خطوة ضبط الاعدادات و التي تمكنك من تخصيص اكبر لعناوين المواضيع فمثلا تستطيع ان تضيف كلمة او جملة كاسم موقعك قبل او بعد العنوان, او ان تضع الرابط بعد العنوان او قبله , و الميزة المميزة في هذه الخدمة كذلك هي امكانية ان تضيف تصنيف الموضوعك #هاشتاج، وكل هذا يحدث اوتوماتيكيا بعد التعديل و حفظ الاعدادات.
في الأخير إذا كان ليك أي إستفسار صديقي أترك تعليق في الأسفل.

عن

...................................................

Soyez payé pour partager vos liens!


إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

موقع وهران هاي تاك موقع كل ما هو جديد في التكنلوجيا من أنترنات ، أجهزة استقبال ، هواتف ذكية الى غير ذلك شروحات تساعدكم في تحسين مستواك

إشترك في قناتنا على اليوتيوب

خريطة زوار الموقع

Flag Counter

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

Oran High Tech Server

2018